September 7, 2019
Share Save Report Follow Hide
Price
1,483,500
Future City , Cairo
Upgrade Properties
Other Ads
Show Number
Not Available
Sign in to be able to contact the seller
Login
About Product
Views : 515

**مستي ايه هاكون معاك خطوه بخطوه لحد ماتمتلك وحدتك** كمبوند اريا Aria Compound هو إحدى المشاريع السكنية لشركة صبور الاستثمارية العقارية ويقع في مدينة المستقبل بجوار كمبوند سيتي جيت في قلب التجمع الخامس. يعتبر كمبوند أريا من أحدث المجمعات السكنية في التجمع الخامس تم تصميمه وفقا لأحدث وأرقى التصاميم الهندسية العالمية، ويتميز الكمبوند بتنوع الوحدات السكنية.
فيه ما بين شقق وبنتهاوس التي من شأنها إرضاء كافة الأذواق. كما يحتوي الكمبوند على العديد من المرافق والخدمات الترفيهية التي تتمثل في النادي والمنطقة التجارية والمنطقة الترفيهية لتلبية احتياجات قاطني الكمبوند.
فهو يعتبر من كبار مشاريع التجمع الخامس، فنحن نعلم أن هناك المزيد من المشاريع الخاصة بالقاهرة وبالأخص في منطقة التجمع الخامس، ولكن مشروع كمبوند اريا Aria Compound يعتبر من أشهر الأعمال هناك.
كمبوند اريا Aria Compound
_

يعتبر هذا المشروع من أفخم الأعمال التي تدار في التجمع الخامس، فإذا احتجت إلى الرفاهية أنت وأسرتك فلا تجدها إلا في كمبوند اريا Aria Compound .
يوجد به العديد من الخدمات والأعمال الخاصة التي تمكنك من خلالها العيش في هدوء وطمأنينة أهم الأعمال المميزة والمختلفة فقط لدينا في كمبوند اريا Aria Compound .
أعمال الرفاهية والجمال يمكن التمتع بأفضل الخدمات وأحسن الاعمال في التجمع الخامس يوجد به جميع المقومات التي تساعدك في أتعيش عيشة سعيدة وبعيد عن الضوضاء.
Aria Compound
_
يتميز كمبوند اريا صبور بموقعه الجغرافي المتميز في مدينة المستقبل بالتجمع الخامس حيث يقع في اول قطعة على شارع الدائري الأوسطي مباشرة مقابل كمبوند بالم هيلز السكني وماوتن فيو اي سيتي، كما يقع بالقرب من مدينتي والجامعة الأمريكية بالقاهرة.
يمتد الكمبوند على مساحة 108 فدان تنقسم الى وحدات سكنية ومساحات خضراء ليتمتع السكان بحياة هادئة ونقية تتميز بالخصوصية بعيدا عن ضوضاء المدينة.
حيث يكون هناك الكثير من الوحدات السكانية الخاصة والمميزة والعديد من الخدمات التي يحتاج إليها المواطن في حياته اليومية، وجميعها على أعلى مستوى.
خدمات مشروع كمبوند اريا Aria Compound
_
الحياة في أريا صبور متعة لا تضاهيها اي متعة أخرى حيث يحتوي الكمبوند على العديد من الخدمات والمرافق العامة التي من شأنها ترضي جميع العملاء واحتياجاتهم حيث يضم:
• مول تجاري.
• منطقة تجارية وخدمية تمثل 11% من المشروع.
• كلاب هاوس ويحتوي على حضانة وحمام سباحة كبير.
• منطقة ترفيهية للأطفال.
• نادي اجتماعي.
• مطاعم وكافيهات.
• مستشفى وتضم عدد من الأطباء المتخصصين في مجالات مختلفة.
• عيادة على أعلى مستوى.
• أمن وحراسة 24 ساعة.
• جراج خاص.

Payment plan terms
10% Dp and equal installments over 7 years .
Limited number of premium units لمزيد من التفاصيل 1096158473 whatsapp