August 3, 2019
Share Save Report Follow Hide
Price
1,500,000
Ain Sukhna , Suez
Sedra real estate
Other Ads
Show Number
Not Available
Sign in to be able to contact the seller
Login
About Product
Views : 655

- شاليه 149 متر 2 غرف نوم مع رووف للبيع ماونتن فيو الساحل الشمالي تتكون من

- غرفة نوم رئيسية + حمام
- استقبال 2 قطعة
- مرحاض للضيوف
-1 غرفة نوم
-1 شرفات

- ما يهم ماونتن فيو هو التنمية الحضرية في مصر وجميع مدنها. قررت Mountain View تشغيل منتجع عقاري كامل في منطقة North Coast ، في المياه الفيروزية الجذابة والرمال البيضاء الناعمة.

- تصميم القرية معتمد بالكامل في المساحات الخضراء الكبيرة والبحيرات الصناعية ، ويتخللها نظام محدد لضمان أعلى مستويات الخصوصية والهواء النقي والراحة والاستجمام.

- موقع قرية ماونتن فيو ، الساحل الشمالي

يقع منتجع Mountain View في منطقة رأس الحكمة ، والتي تعرف باسم أجمل ساحل البحر المتوسط ​​، على بعد 200 كم من مرسى مطروح طريق الإسكندرية وبجوار طريق فوكا الجديد ، الذي تم افتتاحه قريبًا لتسهيل السفر من القاهرة إلى الشمال ساحل.

يقع Mountain View Village أيضًا على مقربة من:

مطار العلمين الدولي.

كمبوند ماونتن فيو الساحل الشمالى

- تبلغ المساحة الكلية للمنتجع الجبلي 136 فدان ، مقسمة إلى وحدات سكنية مختلفة بين:

- شاليه.
- البيت البيت.
- تاون هاوس.
- ستوديو.
-Files.
- بأحجام مختلفة تتراوح بين 125 مترًا إلى 225 مترًا ، لاختيار المساحة المناسبة لك ولعائلتك ، والتمتع بأجمل المناظر الطبيعية التي أعدتها الشركة لجميع عملائها.

- الخدمات التي تقدمها Mountain View North Coast

يقدم Mountain View العديد من الخدمات المهمة للمنتجع ويسعى جاهداً لجعله مجتمعًا متكاملًا بحيث تكون جميع احتياجات الأسرة في المنتجع. الخدمات الرئيسية هي كما يلي:

-طبيعة ساحرة :
اعتمد ماونتن فيو على مجموعة متنوعة من المناظر الطبيعية ، والتي تمنح الفرد نوعًا من الراحة النفسية والهدوء ، وعندما تقترن بالبحيرات الاصطناعية الجميلة تمنحك الانطباع بوجود جنة على الأرض.
خدمات الأمن:
والتي تتمثل في العقد مع أهم الشركات الأمنية في مصر ، والتي تحافظ على الأمن داخل المنتجع وتعمل على مراقبة جميع الشوارع ومداخل ووحدات الوحدات السكنية والتجارية من خلال أدق وأحدث كاميرات المراقبة.
بحيث لا توجد خروقات أمنية للسرقة ، وهناك بوابات أمنية على البوابات الرئيسية للمجمع.