August 3, 2019
Share Save Report Follow Hide
Price
2,600,000
North Coast , Matruh
Sedra real estate
Other Ads
Show Number
Not Available
Sign in to be able to contact the seller
Login
About Product
Views : 677

شاليه 1 غرفة نوم 80 متر للبيع في فوكا باي الساحل الشمالي

- 1 غرفة نوم
- حمام واحد
- استقبال 1 قطعة
- الانتهاء بالكامل ومؤثثة
- اطلالة البحر

- تم تصميمها بشكل خيالي ، وتم تصميمها بخبرة وإحضارها بطريقة سحرية من خلال تطوير مصر للتطوير. يعد Fouka Bay ملاذًا مثاليًا لإعادة الاتصال بأحبائك ، وانفصل عن ضغوط الحياة في المدينة واستكشف فن الحياة الفاخرة.

تم تصميمه وتخطيطه من قبل شركة تطوير الشهيرة مصر للتطوير والمهندسين المعماريين الإيطاليين ذوي الشهرة العالمية 5 + 1AA ، فوكا باي تشمس بسعادة من ساحل رأس الحكمة البكر لتتويج بفخر أفضل بقعة في الساحل الشمالي لبلور الساحل.
على بعد ساعتين بالسيارة من القاهرة ، يمكن الوصول إلى Fouka Bay بسهولة عبر طريق Fouka Road الذي تم بناؤه حديثًا. تتألف من مجموعة متنوعة من الفيلات المطلة على الواجهة المائية الفاخرة والجذابة معمارياً ، والمنازل المزدوجة ذات الطابقين والمنازل ، والشاليهات المستقلة ، والكبائن والبنغلات الواسعة ومجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق التي تخدم المجتمع ، مع مجموعة مختارة من متاجر البيع بالتجزئة ، والطعام سيتم إفساد منافذ المشروبات والمركز الثقافي والنادي وسكان Fouka Bay والزوار على حد سواء للاختيار والاستمتاع بـ 360 إطلالة على المياه غير المألوفة ونمط حياة الشاطئ المثالي على مدار السنة.

-
الشقق المفروشة: -

تفخر Fouka Bay بالإعلان عن أحدث شراكتها مع فندق The House Hotel & Residence الذي يوفر لك شقق مفروشة بالكامل. استمتع بملاذ حصري مع إطلالات ساحرة على البحر ليقدم لك بسلاسة الجودة العالية والحصرية على شاطئ البحر والأناقة المعاصرة في Fouka Bay - New Sahel

4 يتم تقديمها للشقق الفندقية الموصولة لاستخدامها مع نص SMS
يفخر Fouka Bay بتقديم شققه المخدومة الجديدة ، بالشراكة مع The House Hotel & Residence ليجلب لك منازل مفروشة بالكامل على الواجهة البحرية. لا يدعو House Residence إلى النزهات الخارجية فحسب ، بل يكمن أيضًا في قلب النشاط العالمي الذي يوفر لك مستوى لا مثيل له من المعيشة الفاخرة مع الفنادق الأنيقة.

تتراوح الشقق بين غرفتي نوم وثلاث غرف نوم ، وجميعها مجهزة تجهيزًا كاملاً بأثاث على أحدث طراز ومطابخ وأنظمة تكييف.

- تشمل المرافق:
، مفروشة بالكامل الواجهة البحرية المنازل
- مركز شاطئ خاص
بحيرات سباحة خاصة
- منطقة تسوق حصرية
-أتمتة المنزل
-خدمات الاستقبال والإرشاد
- مركز العافية