July 22, 2019
Share Save Report Follow Hide
Price
4,450,000
Hurghada Gouna , Red Sea
Sedra real estate
Other Ads
Show Number
Not Available
Sign in to be able to contact the seller
Login
About Product
Views : 519

- شقة 180 متر للبيع فى سوان ليك الجونة حسن علام :-

- 3 غرفة نوم رئيسية
- غرفة خادمة بحمامها
- غرفة المعيشة
- غرفة طعام
- مطبخ مفتوح
-4 حمام

يقع سماك في قلب الجونة في عالم حميمي من الشواطئ الرملية البيضاء يمتد لملء البحيرة الشفافة ، أسطح المنازل المتخلفة من الشمس والخضرة المتموجة. انطلقوا إلى واقع يشبه الحلم ، حيث تبرز البيوت اليونانية السيكلادية ذات الجاذبية الفائقة الجميلة بكل فخر كبيانات جريئة من التألق المعماري لتنسجم في تناغم تام مع السماء والأرض والبحر. انضم إلى سوان ليك الجونه مجتمع حصري وانزلق دون عناء إلى عالم الجونة الذي يتميز بالروح الاجتماعية للاستمتاع بوسائل الراحة المتميزة وتجارب لا تُنسى في أي مكان آخر.

- في سوان ليك الجونة ، أنشأنا بحيرة كبيرة من مياه البحر تحيط بها مجموعة من الشواطئ الرملية البيضاء ، مما يجعل الشاطئ على عتبة بابك. ليس فقط أنها تضيف إلى المناظر المهيبة من معظم المنازل ، ولكن هذه البحيرة القابلة للسباحة هي مكان آمن ومثير حيث يمكن لأطفالك قضاء وقت ممتع بالقرب من المنزل.

- عن حسن علام: -

تأسست شركة حسن علام العقارية في التسعينات ، وهي اليوم واحدة من شركات التطوير العقاري الرائدة في مصر. نحن نتمتع بنك ضخم ومتنوع من العقارات السكنية والمنتجعات السياحية في مواقع رئيسية في جميع أنحاء مصر. نحن متخصصون في إنشاء مجمعات سكنية وعطلات من الدرجة الأولى في مواقع رئيسية في جميع أنحاء مصر. هدفنا هو توفير تجربة أسلوب حياة لا مثيل لها لتمييز الأفراد الذين يهتمون بكيفية العيش وأين يقضون عطلاتهم.

دايفرسيتي: -

هي عبارة عن هندسة معمارية وممارسة تصميم حائزة على العديد من الجوائز ، ولها مكاتب في لندن وأثينا ، ومجموعة كبيرة من الفنادق ، والمجمعات السكنية ، والمساكن الخاصة ، والأماكن التجارية والعامة في جميع أنحاء العالم. أدى الحضور القوي للممارسة في عالم التصميم المعماري الدولي إلى عدد من الجوائز والتميزات المرموقة ، مثل جائزة الاتحاد الأوروبي للعمارة المعاصرة - جائزة ميس فان دير روه (تم ترشيحه ، 2009 و 2013) ، وجائزة تصميم الفندق الأوروبي من أجل تصميم الفندق للعام (الفائز ، 2007 و المدرجة في القائمة المختصرة ، 2010).