August 1, 2019
Share Save Report Follow Hide
Price
2,600,000
Fifth Settlement , Cairo
Sedra real estate
Other Ads
Show Number
Not Available
Sign in to be able to contact the seller
Login
About Product
Views : 710

ديستريكت 5 شركه مراكز شقق تشطيب سوبر لوكس بالقرب من مول العرب التجمع
شقة 140 متر في ديستريكت 5 ماركيز تتكون من: -

- غرفتي نوم رئيسيتين مع حمام
- مرحاض للضيوف
- غرفة المعيشة
- غرفة العشاء
- المطبخ

-

مع District 5 ، اخترنا قطعة أرض مساحتها 200 فدان في أفضل قطعة أرض تقع في القاهرة الجديدة ، وربط المدينة القديمة تمامًا بالعاصمة الجديدة الناشئة. الاستثمار بكثافة في البنية التحتية لإنشاء روابط أوثق مع شارع 90 وبقية القاهرة الجديدة. يتيح الوصول بسهولة إلى مطار القاهرة والمعادى ومدينة نصر والبحر الأحمر.
لم يتم تسمية المنطقة الخامسة نظرًا لقربها من التجمع الخامس ، ولكن لأنها تجمع بين العناصر الرئيسية الخمسة المطلوبة لإنشاء مجتمع نابض بالحياة ومزدهر. لقد استخدمنا الأرض بذكاء لتحقيق أقصى قدر من المتعة للجميع ، سواء كانوا عائلات أو شركات أو مجرد زوار.
يعزز District Five Residences التجربة في الهواء الطلق في بيئة آمنة من خلال شبكة متكاملة من أنظمة الممرات وممرات الدراجات والحدائق الطبيعية والساحات المتصلة بقلب المشروع - The Clubhouse و Gateway Plaza. تتوفر مجموعة من المنازل الحديثة والسكنية ، مع التركيز على المساحات الداخلية السخية.
يمكن العثور على عدد لا يحصى من خيارات الترفيه والترفيه في Lifestyle Center في District 5 ، بما في ذلك السينما والمسرح والمطاعم والمقاهي وخيارات الطعام الفاخرة وكبار تجار التجزئة الدوليين. تتيح الساحة الخارجية للزوار الاستمتاع أيضًا بالخضرة وخيارات الترفيه العائلي الخاصة حيث يمكن للأطفال اللعب في بيئة ممتعة وآمنة.
في المنطقة الخامسة ، تمت دعوتك لتصبح أفضل نسخة من نفسك في مركز العافية الحديث والاستفادة من ألعاب المضمار والمسابح والجيم والملاعب الرياضية. ستوفر استوديوهات اللياقة دروسًا في اللياقة البدنية ، واليوغا ، والبيلاتس ، والتأمل ، مما يضمن لك التواصل جسديًا وعقليًا في District5.

--- رؤية مركيز هي بناء وإدارة التطورات التي ستكون قلب وروح المجتمعات التي تخدمها. تأسست شركة "مركيز" في عام 2015 لتوحيد الاستثمارات متعددة القطاعات لمجموعة فواز الحكير في المملكة العربية السعودية ، وقد دخلت شركة ماركيز على نطاق واسع في سوق التطوير متعدد الاستخدامات السكنية والسكنية والتجزئة. تقوم الشركة حاليًا بإطلاق مجموعة من المشاريع الجديدة المثيرة ، بما في ذلك مشروع توسعة مول العرب ، ومشروع سكني وتجاري جديد في القطامية ، وعدد من مراكز التسوق المتكاملة في جميع أنحاء مصر.

-DI5STRICT أو District 5 هو أحدث مجمع من Marakez. الحي الخامس عبارة عن مشروع متعدد الاستخدامات في القاهرة الجديدة يغطي 200 فدان. سوف DI5TRICT تشمل مجموعة واسعة من العقارات السكنية للبيع. وسوف تشمل أيضا مراكز التسوق والمناطق التجارية.

يقع -DI5STRICT على بعد 7 دقائق من شارع 90 و 8 دقائق من الجامعة الأمريكية و 19 دقيقة من مطار القاهرة. يتم إطلاق المقاطعة 5 قريبًا اتصل بنا الآن لمزيد من التفاصيل. القاهرة الجديدة فقط حصلت على أكبر !! العيش ، والتسوق ، واللعب ، والعمل ، وتنمو الكل في وجهة واحدة.

Similar Ads
Duplex with garden in Village Gate April 18, 2019 Price: 3000000
شقة للبيع December 25, 2019 Price: 450000