July 30, 2019
Share Save Report Follow Hide
Price
419,000
Suez District , Suez
mohamed ali
Other Ads
Show Number
Not Available
Sign in to be able to contact the seller
Login
About Product
Views : 711

هيونداي توسان ٢٠١٩
اقل سعر في مصر

متاح #هيونداي_توسان_٢٠١٩_ليمتد_تسليم_فوري




متاح جميع الفئات_جميع_الالوان

باقل_سعر_بفضل_الله
سعر اول فئه
٤١٩
سعر تاني فئه
٤٤٤
سعر تالت فئه بلاس
٤٦٩
سعر رابع فئه
٥٢٤
سعر خامس فئه ١٦٠٠تربو midline
٤٧٣
سعر سادس فئه ١٦٠٠ تربو Topline
٥٤٤
سعر سابع فئه ١٦٠٠ تربو Limtied
٥٩٤



#هونداي #توسان 2019 المحدثة كشفت عن نفسها مؤخراً ضمن فعاليات معرض نيويورك للسيارات ، وتعتبر هذه أول تجديدات يحصل عليها الجيل الثالث من طراز توسان الذي سبق واختبره زميلنا صهيب شعشاعة قبل هذه التحديثات التي ظهرت مؤخراً .
التجديدات الخارجية التي حصلت عليها سيارة هونداي توسان 2019 ، تضمنت مصابيح LED أمامية وخلفية محدثة ، وتم تحديث مصابيح الضباب لتعمل بتقنية LED ، وصادم أمامي يحتوي على شبك تهوية جديد ، وإطارات بتصاميم جديدة بقياسات 17 و 18 و 19 إنش .
داخلية سيارة توسان 2019 حصلت على كونسول وسطي بتصميم مجدد ، وحصل مقود السيارة على تغييرات بسيطة على الأزرار المثبته عليه ، كما زودت هونداي توسان 2019 بأحدث نسخة من نظام ترفيه والمعلومات يدعم تطبيقي ابل كار بلاي و اندرويد اوتو .
ضمنت التقنيات التي حصلت عليها سيارة توسان موديل 2019 المحدثة ، نظام التحذير من التصادمات الأمامية ، ونظام التحذير من النقطة العمياء ، ونظام المحافظة على المسار ، ونظام مراقبة حالة السائق ، وحصلت على مصابيح أمامية متكيفة ومثبت سرعة متكيف أيضاً ، وبالإضافة إلى ذلك أصبحت مساحات الزجاج الأمامية تعمل أوتوماتيكياً في حال هطول الأمطار .
#العنوان:السويس الكورنيش الجديد محلات سور الاستاد امام البارك

Similar Ads
فرصه للبيع October 28, 2018 Price: 80000