October 8, 2018
Share Save Report Follow Hide
Price
810,000
New Heliopolis , Cairo
asad@uslfaqs.cf
Other Ads
Show Number
Not Available
Sign in to be able to contact the seller
Login
About Product
Views : 706

فرصة كبيرة للسكن أو الاستثمار
بيع شقة بالمزاد العلني
بناء على حكم محكمة مصر الجديدة، ستباع بالمزاد العلني شقة فاخرة بعمارات مشروع شركة مصر للتعمير بمنطقة شيراتون هليوبوليس، ابتداء من الساعة 9 صباحا يوم الإثنين الموافق 25 يونيه 2018 أمام قاضي التنفيذ بدائرة البيوع بمقر محكمة شمال القاهرة بميدان العباسية.
وصف الشقة:
الشقة رقم 12 نموذج (ج) بالدور الثاني فوق الأرضي بالعمارة رقم 3 بالمنطقة الثالثة بعمارات مشروع شركة مصر للتعمير بمنطقة شيراتون هليوبوليس بقسم النزهة بالقاهرة.
ومساحة الشقة 135 مترا مربعا، وهي مكونة من غرفتين نوم وسفرة وصالة استقبال وطرقة وحمامين ومطبخ وبلكونتين، وما يخصها من حصة شائعة فى الجراج والأجزاء المشتركة والأرض المقام عليها العمارة.
والشقة تشطيب سوبر لوكس وأرضيات الغرف والصالة والطرقة من الرخام الفاخر، وتشمل حمام رئيسي وحمام ملحق بغرفة النوم الرئيسية بكل منهما حوائط مكسوة بسيراميك فاخر، ومطبخ بحوائط سيراميك فاخر وبه كاونتر جرانيت، والحمامين والمطبخ بهما أطقم وخلاطات مستوردة، وبالشقة بلكونتين بأرضية سيراميك. ويوجد بالشقة عداد كهرباء ولها عداد مياه خاص، وهي مزودة بالغاز الطبيعي.
وتوجد الشقة في الدور الثاني فوق الأرضي، وهي تقع في الجهة البحرية الغربية من العمارة، وغير مجروحة إطلاقا، ويطل شباك غرفة النوم على الجهة البحرية، بينما تطل شبابيك غرفة السفرة والصالة والبلكونة الرئيسية على فيو جميل لحديقة واسعة في الجهة الغربية.
وصف العمارة:
توجد العمارة على الشارع الرئيسي بمنطقة شيراتون هليوبوليس، وجميع الخدمات متوفرة بالمنطقة، وبالقرب منها أماكن الخدمات والعبادة والرياضة والتسوق والترفيه.
والعمارة مكونة من بدروم يضم جراج لسيارات الملاك بمساحة البدروم بالكامل، ولكل شقة حصة قدرها 1 على 28 من مساحة الجراج وبه سلم للصعود إلى مدخل العمارة بالدور الأرضي، الذي يعلوه 6 أدوار متكررة ،وبكل دور أربع شقق فقط..
وللعمارة بوابة من الكريتال والزجاج ونظام إنتركوم لفتح البوابة الرئيسية من داخل كل شقة، وأرضيات مدخل العمارة والسلالم الداخلية من الرخام. ويوجد بالعمارة أسانسير وسلم إضافي للطواريء، وبها اتحاد للملاك يتولى صيانة العمارة. والشقة مشتراة من شركة مصر للتعمير منذ سنة 1987.
وسيبدأ المزاد بسعر أساسي واحد وثمانين ألف جنيه، ويحصل المشتري الذي يرسو عليه المزاد على حكم بترسية المزاد يمكن تسجيله في الشهر العقاري فورا.

Similar Ads
شقة للبيع 105م February 3, 2019 Price: 225000