August 1, 2019
Share Save Report Follow Hide
Price
1,143,000
Fifth Settlement , Cairo
Sedra real estate
Other Ads
Show Number
Not Available
Sign in to be able to contact the seller
Login
About Product
Views : 625

طرق الدفع
0% مقدم
تقسيط حتى 8 سنوات بدون فوائد

شقة استوديو 63 متر مع سقف مفتوح 24 متر في الطابق الخامس. تتكون شقة الاستوديو من:
غرفة نوم واحدة ومطبخ وحمام وقاعة استقبال واحدة مع تراس ومنطقة سقف مفتوحة.

تتميز مدينة تاج بموقع استراتيجي في قلب القاهرة الجديدة. تقع مدينة تاج على طريق القاهرة السويس مباشرة مقابل مطار القاهرة الدولي وبجوار الطريق الدائري. إنه على بعد 10 دقائق فقط من مصر الجديدة ، و 5 دقائق من مدينة نصر ، و 5 دقائق من القاهرة الجديدة والمستوطنة الخامسة و 20 دقيقة فقط من العاصمة الجديدة.
يوجد في Taj city مجموعة من الخدمات الفريدة مثل: فندق المنتجع ، فندق الأعمال ، حديقة المكاتب ، منطقة الأطفال ، المناظر الطبيعية الخضراء ، مركز التسوق ، منزل النادي والنادي الرياضي ، المدرسة والحضانة

مشروع تاج سيتي تملكه وتطوره مدينة نصر للإسكان والتعمير

تاج سيتي ، مشروع من مدينة نصر للإسكان والتنمية (MNHD) ، يحتوي المجمع على مجموعة متكاملة من الخدمات (منطقة للأطفال ، حديقة مكتب ، مستشفى ، منتجع فندقي ، كل من النادي الرياضي وبيت النادي ، حضانة ومدرسة دولية) تاج تقع المدينة على طريق السويس بالقرب من الطريق الدائري والمستوطنة الأولى. مباشرة مقابل مطار القاهرة الدولي ، على بعد 10 دقائق فقط من مصر الجديدة ، وإعادة التأهيل أو التجمع الخامس ، و CFC ، و 5 دقائق إلى مدينة نصر ، و 20 دقيقة إلى العاصمة الجديدة. تبلغ مساحة تاج سيتي القاهرة الجديدة حوالي 900 فدان مقسمة إلى وحدات سكنية بالإضافة إلى مناطق الخدمة والمساحات الخضراء الشاسعة.